Print this صفحة

حفل الإفتتاح

سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي والدكتور عبد الله بارون لحظة إفتتاح المركز

الفجيرة : 27/12/2012

الفجيرة نيوز- افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة صباح اليوم الخميس 27 ديسمبر من الشهر الجاري مركز الفجيرة للعظام والعلاج الطبيعي في منطقة الفصيل بالفجيرة، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي.
وكان في استقبال سموه الدكتور عبدالله بارون مالك المركز وأخصائي الطب الرياضي بمستشفى الفجيرة وعدد من رؤساء الدوائر المحلية وموظفي وزارة الصحة.
حيث تفقد سموه أقسام المركز مثل الأقسام الإدارية وقسم العلاج الطبيعي، وأشاد بالخدمات الطبية التي يقدمها ، كما اطلع على الأجهزة والتقنيات الحديثة التي يوفرها لمرضاه، وأثنى على الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في تقديم أحدث التقنيات والخدمات العلاجية للمرضى.
وقال بارون في تصريح للفجيرة نيوز”إن الهدف من إنشاء المركز هو تعريف الناس بخدماته العلاجية، حيث أنه مركز متخصص في العلاج الطبيعي والوحيد في الفجيرة، ويعنى بعلاج إصابات آلام الظهر والعضلات ومختلف الإصابات، ويضم خبرات متخصصة من مختلف الدول مثل الهند والمجر والفلبين وأفغانستان”.
وأضاف “بأنه يضم عددا كبيرا من الأقسام التي تعنى بالعلاج الطبيعي مثل قسم العلاج المغناطيسي والموجات القصيرة، والعلاج بالليزر والعلاج بالماء”.
حضر الافتتاح كل من محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة، وسالم محمد الزحمي مدير مكتب ولي العهد ، وعدد من مدراء الدوائر المحلية.

- من ناهد عبدالله – الفجيرة نيوز

 

سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة و الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي والدكتور عبد الله بارون

 

 

سمو ولي عهد الفجير في صورة جماعية مع فريق عمل مركز الفجيرة للعظام والعلاج الطبيعي

 

Share

Permanent link to this article: http://fujfopc.com/?page_id=1004

Plugin from the creators of Brindes :: More at Plulz Wordpress Plugins